العدد الجديد من مجلة البيان.. تحذير من الشر الإيراني ودراسة عن الشيعة السبئية

العدد الجديد من مجلة البيان.. تحذير من الشر الإيراني ودراسة عن الشيعة السبئية
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 مايو 2015 - 10:09 مساءً

صدر العدد الجديد من مجلة “البيان”، وهي مجلة إسلامية شهرية شاملة، تُعنى بالمواضيع الشرعية وتأصيلاتها، ولا تغفل في الوقت ذاته متابعة مستجدات المشهد السياسي بصفحات من الرصد والتحليل.

أبرز مواضيع العدد الجديد من المجلة (عدد 336 – شعبان 1436 هـ / مايو – يونيو 2015 م)، موضوع يحمل عنوان (ويل للعرب من شر إيران الذي اقترب)، الذي يرصد فيه الباحث مهدي محمود خطورة المشروع الإيراني على المنطقة، وأبرز تجلياته، وانعكاساته السلبية على عدد من الدول العربية.

أما الكاتب والمحلل السياسي الفلسطيني د. صالح النعامي، فيخصص موضوعه الجديد بالمجلة للحديث عن اتفاق “لوزان” ومأزق إيران متعدد الأوجه.

أما الأستاذ الدكتور ناصر بن عبد الله القفاري، الباحث المتخصص في دين الشيعة، فيؤصل لمسألة طالما أثارت خلافًا، عن علاقة الشيعة بالفكر السبئي، الذي أسسه اليهودي عبد الله بن سبأ، فيكتب تحت عنوان (شيعة اليوم سبئية الأمس) دراسة مفصلة، بأسلوب سهل، تبحث بشكل معمق في تفاصيل هذه القضية.

ويمكن تصفح محتوى عدد شهر شعبان من مجلة “البيان”، عبر موقع المجلة على الإنترنت، ويضم الموقع أيضًا أرشيفًا كاملاً للمجلة منذ صدورها وحتى الآن.

مجلة البيان – عدد 336

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مركز الأئمة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.