مقتل 25 مسلحًا من الحوثيين وقوات صالح في تعز

مقتل 25 مسلحًا من الحوثيين وقوات صالح في تعز
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2015 - 1:44 مساءً

أفادت مصادر في “المقاومة الشعبية” اليمنية بمقتل 25 مسلحاً من الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح في مواجهات وضربات لطيران التحالف العربي في محافظة تعز بجنوب غرب اليمن.

وقالت مصادر في “المقاومة الشعبية” المؤيدة للرئيس عبد ربه منصور هادي، إن تلك الحصيلة كانت جراء المواجهات التي دارت مع قوات “الجيش الوطني” ورجال “المقاومة الشعبية” في جبهتي الوازعية والمسراخ، إلى جانب الغارات الجوية التي شنها طيران التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، على مواقع للحوثيين وقوات صالح في منطقة الصراري بجبل صبر وجبل الحمام بالشريجة، إلى جانب موقع حمالة بالراهدة و شرق مطار تعز الدولي.

واستهدف القصف بحسب المصادر ذاتها معسكر اللواء 22 بالجند ووادي الفاقع بالوازعية غرب تعز، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وأشارت المصادر إلى مقتل أحد رجال “المقاومة” وجرح ثمانية آخرين خلال تلك المواجهات، فيما ذكر سكان محليون أن الحوثيين وقوات صالح استمروا الأربعاء في قصفهم العشوائي على الأحياء السكنية في المدينة، لافتين إلى أن القصف استهدف أحياء الصفا والدمغة وثعبات، ما أدى إلى خسائر مادية وبشرية في صفوف المدنيين.

وتشهد مدينة تعز مواجهات عنيفة بين الحوثيين والمقاومة منذ نحو ثمانية أشهر.

وكان المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ قد وصل صباح الأربعاء إلى طهران لبحث آخر التطورات في اليمن مع المسؤولين الإيرانيين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مركز الأئمة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.