“حزب الله” يسطو على معونات اللاجئين السوريين في لبنان

“حزب الله” يسطو على معونات اللاجئين السوريين في لبنان
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 يناير 2016 - 9:02 صباحًا

أكدت وسائل إعلام تركية، أن “حزب الله” اللبناني، يسرق المعونات الغذائية التي ترسلها أنقرة، إلى اللاجئين السوريين في لبنان، وذلك عن طريق استبدال شعار المؤسسة التركية، ووضع العلم الإيراني مكانه.

وذكرت صحيفة “يني شفق” أن “عناصر من حزب الله يضعون بجانب العلم الإيراني عبارة “هدية من الهلال الأحمر الإيراني”، ويوزعونها على اللاجئين السوريين على أنها قادمة من إيران”.

وتضيف يني شفق أن حزب الله “يحاول إيصال رسالة للاجئين السوريين المتواجدين في المخيمات مفادُها أن المعونات لا تأتي سوى من إيران”.

ولم يصدر أي تصريح رسمي من الهلال الأحمر التركي يؤكد حادثةَ السرقة، إلا أن صوراً انتشرت على الشبكات الاجتماعية، تظهر مساعداتٍ موضوع عليها علمُ إيران، وفي الخلف يظهر رمزُ الهلال الأحمر التركي.

يذكر أن الهلال الأحمر التركي يُنظِّم حالياً حملةً لجمع تبرعات خاصة بفصل الشتاء لصالح اللاجئين السوريين الموجودين داخل المخيمات في كلٍّ من تركيا والأردن ولبنان والعراق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مركز الأئمة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.