البحرين تعلن القبض على المشتبه بهم في جريمة “كرباباد” الإرهابية

البحرين تعلن القبض على المشتبه بهم في جريمة “كرباباد” الإرهابية
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2016 - 11:28 صباحًا

ألقت قوات الأمن البحرينية القبض على عددٍ من المشتبه بهم في الجريمة الإرهابية التي وقعت الليلة الماضية بقرية كرباباد وأدت إلى مقتل شرطي وإصابة آخرين .

وقال الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمملكة البحرين خلال ترؤسه اجتماعًا أمنيًا أمس: إن أعمال البحث والتحري في العملية الإرهابية الأخيرة أسفرت عن القبض على عددٍ من المشتبه بهم في هذه الجريمة التي توافرت فيها صفة سبق الإصرار والترصد.

وأوضح آل خليفة أن الجهود الأمنية مستمرة في تعزيز الإجراءات اللازمة لمحاسبة ما تبقى من جيوب تحريضية التي كانت سببًا رئيسًا للأعمال الإرهابية، مضيفًا أن عدد الشهداء بسبب الأعمال الإرهابية منذ عام 2011 بلغ 17 رجل أمن وتم الكشف عن المتورطين في تلك القضايا وتقديمهم للعدالة.

وأكد أن المحرضين والمنفذين يتحملون المسؤولية القانونية، مشيرًا إلى أن العملية الإرهابية الأخيرة سبقها تحريض من الداخل والخارج ضمن محاولات تصعيدية بهذا الشأن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مركز الأئمة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.