تعليق مشاورات الكويت بسبب تعنت وفد المليشيات الانقلابية

تعليق مشاورات الكويت بسبب تعنت وفد المليشيات الانقلابية
مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 10:50 صباحًا

علّق المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، المشاورات المباشرة بين الأطراف اليمنية في الكويت، وذلك بعد رفض الحوثيين الدخول في جدول الأعمال.

وقالت مصادر يمنيّة، إن محادثات السلام الجارية في دولة الكويت، عادت إلى نقطة الصفر، عقب رفض الحوثيين، الدخول في جدول الأعمال، بعد يومين من توزيع المشاركين إلى 3 فرق تبحث المسارات الأمنية والسياسية والإنسانية (المعتقلين والسجناء).

وأضافت المصادر المطلعة، أن جلسة عامّة مشتركة جمعت وفدي الحكومة الشرعية من جهة، والحوثيين وحزب الرئيس المخلوع  علي عبدالله صالح، من جهة أخرى، وكان من المفترض أن تتبعها جلسات منفصلة للّجان الثلاث الأمنية والسياسية والإنسانية، لكنها فشلت.

ومن ناحيته، قال وزير حقوق الإنسان اليمني عز الدين الأصبحي إن بلاده تحت الرقابة الدولية في كل ما يحدث من تجاوزات، وإن الحكومة مع كل مبادرة من شأنها إعادة السلم والاستقرار.

وأضاف الأصبحي أن وفد الحكومة لن يضيع أي حق من حقوق الشعب اليمني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مركز الأئمة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.