بالصور والأسماء.. هؤلاء ينشرون التشيع في مصر

بالصور والأسماء.. هؤلاء ينشرون التشيع في مصر
مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2016 - 4:06 مساءً

نشر وليد إسماعيل، رئيس ائتلاف الصحب والآل، قائمة بأسماء اتهمهم بنشر التشيع في مصر، وضمت القائمة شخصيات أزهرية وعامة متوغلة في المجتمع المصري.

وتصدرت القائمة المتشيع “عبد الحليم العزمي”، حيث أكد وليد إسماعيل أنه رأس التشيع الحقيقي فى مصر بلا منازع، ومن أخطر الشيعة المصريين فى نشر التشيع.

21212

وأكد “إسماعيل”، أن العزمي شيعي إثنى عشري من أخبث المتشيعين المصريين، ويدعو للتشيع بخبث ودهاء، ولا يستطيع أحد تمييز تشيعه إلا المتخصصين، ويتخذ من التصوف ساترًا لأعماله الشيعية، مضيفًا: “ولكن ولله الحمد.. عثرنا له على كلام صريح فى الطعن فى خلافة الخلفاء الثلاثة رضى الله عنهم”.

11

وجاء في المرتبة الثانية بالقائمة، جمال زهران، أحد أبواب التشيع الخلفية في مصر، حيث أنشأ كيان مصري، تابع لحزب الله الشيعي الإيراني، وأسماه “التجمع العربي لدعم خيار المقاومة”.

وقال رئيس ائتلاف الصحب والآل، أن “زهران” يسعى الأن لشراء أرض كبيرة لإنشاء جامعة خاصة، ويسعى  خلال هذه الجامعة الخاصة بث سموم الصهيو- شيعية”.

وكشفت القائمة أيضًا الممول الاقتصادي لشيعة مصر، وهو الشيعي المصري سالم مصطفى الصباغ مدير شركة غزل المحلة مصر إيران، حيث يُعتبر البنك الأهلي المصري المُتنقل للشيعة، وأحد أعمدة التمويل لنشر التشيع في مصر.

والماجأة الكبيرة، التي كشف عنها رئيس ائتلاف الصحب والآل في قائمته، محمد عطية صاحب دعوى خلع النقاب، التي أثارت بلبلة حول مموليها وأهدافها.

وقال “وليد”: “محمد عطية تابع لخلية التجمع العربي لدعم خيار المقاومة .. التابع لحزب الله الإيراني … والهدف من وجوده في التجمع .. هو إثارة البلبلة داخل الشارع المصرى من حين لآخر”.

1212

كما تضمنت القائمة اسم المحامي والناشط السياسي، أسعد هيكل، أحد أعمدة خلية .. التجمع العربي لدعم خيار المقاومة، التابع لحزب الله الإيراني، وهو القائم على إدارة الخلية من حيث المسائل القانونية.

111111

كذلك ضمت القائمة اسم محسن أبو زيد، الذى تم طرده من التدريس فى الصعيد.

43

ووجه رئيس ائتلاف الصحب والآل الضربة القاضية للشيعة في مصر، بعد كشفه عن أزاهرة ينشرون التشيع ، وجاء في مقدمتهم النادي البدري، ومحمد عبد الهادي جاويش.

22

ويعتبر النادي البدري شيعي إثنى عشري .. دائماً يظهر فى القنوات الشيعية .. ويطعن فى خلافة الخلفاء الثلاثة رضى الله عنهم … يلبس العمامة الأزهرية .. ودائما يتم إستضافته على أنه عالم أزهري.

أما محمد عبد الهادي الجاويش … شيعي إثنى عشري .. دائماً يظهر فى القنوات الشيعية .. ويطعن فى خلافة الخلفاء الثلاثة رضى الله عنهم … يلبس العمامة الأزهرية .. ودائما يتم إستضافته على أنه عالم أزهري.

1222

وأكد رئيس ائتلاف الصحف والآل، أنه سيذهب يوم الأربعاء المقبل إلى مشيخة الأزهر، لتقديم بيان بأسماء الأزاهرة الذين يدعون إلى التشيع بالأدلة الدامغة على تشيع هؤلاء، ونشر التشيع بين المصريين.

وتساءل: “نرى هل الأزهر سيتخذ معهم موقف أم لا … ومن بين هؤلاء .. النادي البدري .. ومحمد عبد الهادي الجاويش؟”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 3 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مركز الأئمة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.