خلال “فيديو كليب”.. الحرس الثوري يهدد باحتلال “مكة”

خلال “فيديو كليب”.. الحرس الثوري يهدد باحتلال “مكة”
مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2016 - 8:34 صباحًا

بث التليفزيون الإيراني “فيديو كليب” تحت عنوان “سيف العجم (الفرس) ينتظر إذن الحرب كي تصبح مكة عاصمة إيران”.

وتم إنتاج الفيديو من قبل الدوائر الإعلامية التابعة لقوات الحرس الثوري، وتم بثه على التلفزيون الإيراني في إطار الهجوم الإعلامي الموجّه ضد السعودية.

وتبدأ كلمات الفيديو بمدح خامنئي وهجاء آل سعود بالقول: “دخلت الشمس منكسرة من قنوت خامنئي في الصلاة، وإن آل سعود هم من يتجهون نحو السقوط”.

ويضيف الفيديو كليب: “إن جميع دول العالم متحالفة ضد إيران، وإن إيران تتهيأ للحرب العالمية”.

ويحلم الشاعر بأن يكون البقيع فيه مزارات وأضرحة كالعراق قائلا: “نحن الإيرانيين ننتظر أن تعلن الحرب ضدنا من جانب السعودية حتى نعمّر مقبرة البقيع ونبني فيها حرم آل البيت”.

ويهدد الفيديو كليب باحتلال مكة من قبل الفرس، لتكون عاصمة إيران بدلا من طهران، قائلا: “سيف العجم (الفرس) ينتظر إذن الحرب وما أجمل أن تكون مكة عاصمة لإيران”.

وتابع الفيديو قائلا: “وسوف نرسم اسم حيدرة الكرار قريبا على علم السعودية الأخضر، وإن دماءنا هي بذور للجهاد، وإن خامنئي حفيد فاطمة بنت علي قائدنا. قولوها للصهاينة”.

وتوعد الحرس الثوري السعودية في الفيديو كليب بالثأر لـ”نمر النمر” قائلا: “وببركة دماء نمر النمر سوف تصبح مدينة مكة هي النجف، وفي بعض الأحيان نتحول نحن الإيرانيين إلى أمواج في نهر الفرات بالعراق، وأحيانا نكون كالصاعقة في نهر النيل بمصر”.

رابط مختصر