مسؤول إيراني: ندعم الحوثيين لتدمير الرياض

مسؤول إيراني: ندعم الحوثيين لتدمير الرياض
مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 2:34 مساءً

أشار رئيس قاعدة “عمار الاستراتيجية” للحروب الناعمة في إيران مهدي طائب إلى أن الطريقة الوحيدة لتمكين قوات الحوثيين من الوصول إلى العاصمة السعودية الرياض هي تزويدهم بصواريخ أرض-جو.

وقال طائب خلال لقاء مع مجموعة من المعممين الإيرانيين وضباط وعناصر الحرس الثوري: إن الحوثيين إذا أرادوا التوجه للرياض وجدة واحتلال هذه المدن فإن أمامهم 400 كم من الطرق المسطحة الرملية فقط، لكن طائرات الآباتشي السعودية ستقوم بقصفهم واستهدافهم مرة واحدة.

وكشف طائب عن إرسال إيران ثلاث شحنات من الصواريخ إلى اليمن، لكن الرئيس روحاني وقف بوجهها, على حد قوله.

وقال: “خلال ثلاث مرات نجحنا بإرسال الشحنات إلى اليمن، ولكن قبل إتمام المهمة أخبرنا بصورة مفاجئة بأن علينا التراجع لأن الأمريكيين في حال واصلنا تزويد الحوثيين سيعلقون المفاوضات المتعلقة بالملف النووي”.

وأضاف: إن الشحنات التي جهزت بالصواريخ للحوثيين كانت إحداها من خلال “طائرة نقل والثانية عبر فرقاطة والثالثة من خلال سفينة بحرية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


+ 2 = seven

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مركز الأئمة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.